Thursday, September 27, 2012

الفيلم المسئ للرسول الكريم

الفيلم المسئ للرسول الكريم

في البداية ارفض تسمية هذا العمل القذر بانه الفيلم المسئ للرسول الكريم.. لان الرسول لا يمكن ان فيلما يسئ الي سيرته الطاهرة فلنسميه فيلم "خنازير المهجر".

الصبح وانا جاي للشغل في مدخل القصر العيني والمبني ملاصق للسفارة الامريكية صادفتني سيدة في العقد السادس من عمرها تقريبا كانت تريد الوصول لوزارة الصحة لتخليص اوراق مهمة للغاية كادت ان تبكي على عدم قدرتها للوصول لشارع القصر العيني لان المدخل الوحيد الذي كان متاح لها هو الصعود فوق السور الحجري في تقاطع الشيخ ريحان ولم تستطع فعل ذلك بسبب كبر سنها حاولت اساعدها انا ومجموعة من الشباب لكن الحجارة كانت عالية عليها ولم تستطع فعل ذلك فنصحتها بأن تأتي يوم الاحد.. تحسرت وقال يعني هو يوم الاحد هعرف اجي قولت لها ان شاء الله فردت بهدوء ووقار حزن ان شاء الله يا بني انا متشكرة..

معلومة هذه السيدة مسيحية حاولنا مساعدتها.. هذه السيدة بالتأكيد كانت تبحث عن صرف علاج او ما شابه ذلك.. هذه السيدة لا ذنب لها من هذا العمل القذر الذي انتجه الصهاينة ومسحيو المهجر لاني ارفض ان اقول عليهم انهم اقباط لان القبطي مصري.

من مصلحة من تعطيل مصالح الناس هل بذلك ننصر الله ورسوله.. بالطبع لا.. اذا كنت تريد ان تنصر الله ورسول فأعلم ان ما يمحو هذا الفيلم هو سلوكك السمح ونشر دين الله بطريقة صحيحة وواضحة للناس

انما ما يحدث حاليا في محيط السفارة الامريكية لا داعي له على الاطلاق بل يظهرنا اننا همج ليس اكثر فما بالكم لو تقدم مشايخ الازهر مسيرة وقدموا للسفارة الامريكية وجاليتها كتب عن الرسول وتفاسير القران الكريم والقران مترجم باللغة الانجليزية كهدية

لماذا اصحاب القنوات الدينية العملاقة في محيط الشرق الاوسط لا ينفقون جزءا مما يكسبون وهو الكثير على نشر الدين الصحيح لغير المسلمين بطريقة مهذبة وحضارية فانه دين الحضارة

لماذا لا نقدم تفاسير القران الكريم مترجمة وايضا سيرة رسول الله كذلك للجاليات غير المسلمة فاذا كان عددهم مليونا فقد يقراء هذه الكتب على الاقل الف شخص يتعرفون على صحيح الدين الاسلامي ليس بنيه دخولهم الدين الاسلامي بل لتعريفهم بهذا الدين الذي يشوه الاعلام على مر العصور

لهذه السيدة القبطية انا اسف لاني لم استطع ان اوصلك لوزارة الصحة التي كنت تريدين الوصول اليها.. فكل الشوارع كانت مغلقة بسبب ما يعتقدون بأنهم بفعلهم ينصرون دين الله السمح.

ليس بسب جنود الامن المركزي بأفظع الشتائم والسباب بالدين لهم.. فكيف تنصر الاسلام وانت تسب دين الاسلام.. ما ذنب هذه السفارة الامريكية من فعل ذلك هم مصريون ويهود يعيشون في امريكا ليست شركة امريكية او مؤسسة امريكية معترف بها او اي شئ امريكي على الاطلاق.

ماذنب أصحاب السيارات الخاصة في أن يجدوا ما ادخروه في عمرهم يحترق امامهم من مجموعة همجية فهل بحرق السيارات الخاصة والممتلكات العامة لن يعرض الفيلم المسئ للرسول صلي الله عليه وسلم هل بهذه التصرفات الغوغائية سيتم اي شئ غير العنف

هل سقوط عدد من الضحايا او المصابين بين الطرفين الشرطة التي بدورها تحمي الكيانات الدبلوماسية بغض الطرف ان كانت امريكية او غير ذلك من اي جنسية لان السفارة تعبر عن كيان دولتها ولذلك من حقوقها ان ترفع علمها على الارض التي هي عليه.. كما انها لها الحق في وجود قوات مناسبه لحماية بعثاتها الدبلوماسية ورعاياها.. وبين مجموعة غير معروف انتمائها لاى جهة تحدف الطوب والملوتوف على جنود مصريين لا ذنب لهم في شئ.. هل توافق على مهاجمهة السفير المصري في اي مكان وقتله او سحله او نهب السفارة كما يريد ان يفعل من هم موجودون حاليا.

اتعجب من المتظاهرين اليوم من انتم حقا ماذا انتم فاعلون فلنقل انكم استطعتم ان تدخلون للسفارة ماذا ستفعلون ستنهبونها ستقتلون من تقابلون مثلا هل بذلك ستحققون نصره النبي صلي الله عليه وسلم .

ماذا فعلتم لدين الله... كيف نصرتهم الرسول الكريم في حياتكم اليومية ابحثوا داخل انفسكم اولا ثم حاسبوا من هم خارج الدين على ما هم فاعلون.. ان ما تفعلونه ما هو الا تصرف همجي لا يصنف غير ذلك من الافضل ان تعودوا من حيث اتيتم لانكم لن تستطيعوا حتي نصره انفسكم وليس نصره الدين الاسلامي السمح او رسوله الكريم صلي الله عليه وسلم.

No comments: